JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الاعلان الرسمي عن انطلاق قناة Dokusat الألمانية على قمر Astra 19

 تم الإعلان مؤخراً أنه اعتباراً من 1 يناير 2024، سيبدأ البث الرسمي للقناة التلفزيونية الألمانية الجديدة Dokusat على القمر الصناعي Astra 19.2°E. تهدف هذه القناة إلى جذب المشاهدين الذين يتجاوز عمرهم 50 عاماً وتقديم محتوى وثائقي جذاب ومثير للاهتمام.


تستخدم القناة تقنية البث المجاني (FTA) ، وسيتم بثها على التردد 12663 أفقي 27500 على القمر الصناعي Astra 1N ، مما يعني أن الجمهور يمكنه مشاهدتها بدون الحاجة للاشتراك في خدمة تلفزيونية مدفوعة.


الاعلان الرسمي عن انطلاق قناة Dokusat الألمانية  على قمر Astra 19


تسعى Dokusat لتقديم محتوى عالي الجودة للمشاهدين، وسوف تقوم بإعادة إصدار بعض البرامج الشهيرة من Servus TV. بالإضافة إلى ذلك، طُرحت توقعات بأن القناة ستضم أيضاً مجموعة من أفضل الأفلام الوثائقية المميزة التي يتم إنتاجها بواسطة شركات إنتاج مرموقة مثل ZDF وSpiegel TV وغيرها.


يأمل القائمون على القناة أن تمنحها تلك المحتويات المتميزة الفرصة لجذب جمهور واسع وخاصة من فئة العمر التي تزيد عن 50 عاماً وتهتم بالمواضيع الوثائقية والثقافية. توفر Dokusat فرصة ممتازة للمشاهدين في التعرف على عوالم جديدة واكتشاف معلومات جديدة في بثها المجاني على التلفزيون.


باختصار، ستكون القناة التلفزيونية الألمانية الجديدة Dokusat متاحة اعتباراً من 1 يناير 2024 على القمر الصناعي Astra 19.2°E. ستقدم القناة محتوى وثائقي جذاب ومميز بما في ذلك إعادة إصدارات برامج Servus TV الشهيرة وأفضل الأفلام الوثائقية المنتجة بواسطة ZDF وSpiegel TV وغيرها.

الاسمبريد إلكترونيرسالة