JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

ظهور أحدث تردد لقناة أعالي البحار الفضائية 2024

 قناة أعالي البحار الفضائية تشهد تغييراً مهماً في ترددها، حيث تم نقل بثها إلى التردد الجديد ضمن الحزمة العامة. ومن المتوقع أن تتخلى القناة عن ترددها القديم 12562 عمودي 27500 ضمن الحزمة الشرقية في الساعات القادمة.



تعتبر قناة أعالي البحار وجهة ممتعة لعرض برامج ترفيهية متنوعة. تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية التي تستهدف الجمهور المحلي والعربي على حد سواء. وتتضمن هذه البرامج العروض المسرحية، والمسلسلات الكوميدية، والمسابقات، والبرامج الحوارية، والأفلام الوثائقية، والحفلات الموسيقية، والعروض المباشرة، وغيرها الكثير.


تعتبر "أعالي البحار" وجهة رائعة للعائلة للاستمتاع بساعات من الترفيه والضحك والتشويق. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة البرامج المفضلة لديهم في أوقات مختلفة من اليوم، وذلك بفضل تغطية القناة لمختلف الأوقات الأسبوعية والشهرية.



مع التغيير في تردد البث، ستتمكن المشاهدة الآن من ضبط جهازك الستلايت لالتقاط القناة على التردد الجديد 10815 أفقي 27500. ويعتبر هذا التغيير فرصة رائعة للمشاهدين للاستمتاع بمحتوى ممتع وجديد يقدمه قناة "أعالي البحار الفضائية".


باختصار، إذا كنت تبحث عن قناة تقدم برامج ترفيهية متنوعة وممتعة، فتعتبر قناة "أعالي البحار الفضائية" هي الاختيار المثالي. استمتع بتجربة الترفيه مع مجموعة متنوعة من البرامج الشيقة والمسلية التي تقدمها القناة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة