JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تردد قناة سما بغداد العراقية ببرامج ترفيهية متنوعة

تُعد قناة سما بغداد إضافة مميزة إلى القائمة المتنامية للقنوات العراقية على القمر الصناعي نايل سات. تهدف القناة إلى تقديم تجربة ترفيهية شاملة وممتعة للمشاهدين العراقيين والعرب عموماً.



تعد قناة سما بغداد قناة ترفيهية تهتم بعرض مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى الترفيهي. تقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج الشيقة والمسلسلات الدرامية والمسابقات والألعاب والموسيقى والكوميديا. تهدف القناة إلى تلبية احتياجات المشاهدين المختلفة وتقديم تجربة ترفيهية ممتعة لكل فئات الجمهور.


تتميز قناة سما بغداد بالتنوع في المحتوى، حيث تقدم برامج ترفيهية مبتكرة ومميزة. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمسلسلات الدرامية الشيقة، والمسابقات المثيرة، والبرامج التلفزيونية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق. إن الهدف الرئيسي للقناة هو إضفاء البهجة والسعادة على حياة المشاهدين من خلال تقديم محتوى ترفيهي جذاب وممتع.


تردد قناة سما بغداد الفضائية على قمر نايل سات


تردد قناة سما بغداد على القمر الصناعي نايل سات هو 10815 أفقي بمعدل ترميز 27500. يمكن للمشاهدين ضبط جهاز الاستقبال الخاص بهم على هذا التردد للاستمتاع بمشاهدة قناة سما بغداد واستكشاف البرامج المتنوعة التي تقدمها.


تعتبر قناة سما بغداد إضافة ممتعة ومثيرة للقنوات العراقية على القمر نايل سات. فإذا كنت تبحث عن تجربة ترفيهية ممتعة ومحتوى متنوع، فقناة سما بغداد هي الخيار المثالي لك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة